الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تسريبات.. كوبر كان يعنف لاعبي منتخب مصر لهذا السبب!

فريق سبورت 360

22:23 30/06/2018

يوما تلو الآخر تخرج تسريبات عن المشاركة المونديالية الهزيلة لمنتخب مصر في بطولة “روسيا 2018″، والتي آلت باحتلال الفراعنة قاع الترتيب بالمجموعة الأولى بلا نقاط، بالخسارة من أوروجواي وروسيا والسعودية.

وتتكشف تباعا بعض الحقائق الخاصة بالمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي نال القسط الأكبر من النقد الجماهيري بعد الخروج المبكر من المونديال، إلى جانب اتحاد الكرة بسبب أخطائه الإدارية.

وظهرت تسريبات جديدة من بعثة المنتخب تفيد بأن المدرب الأرجنتيني صاحب الـ 63 عاما، كان يُعنف بعض اللاعبين حال تقدمهم إلى المناطق الهجومية والتخلي عن الدور الدفاعي، حتى ولو كانت الفرصة سانحة لبناء هجمة سريعة.

وقام كوبر فيما بين شوطي مباراة مصر وأوروجواي بتعنيف الثنائي محمد النني ومحمود حسن “تريزيجيه” بسبب التقدم إلى المناطق الهجومية في إحدى المحاولات مطالبا اللاعبين بالالتزام الدفاعي التام وعدم التقدم للمناطق الهجومية.

وكان منتخب أوروجواي قد فاز بهدف متأخر في تلك المباراة، قبل أن يخسر المنتخب المصري لاحقا 3-1 من روسيا و2-1 من السعودية في مباراة شرفية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة