الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميدو يكشف سلبية جديدة في تحضيرات منتخب مصر للمونديال

فريق سبورت 360

14:33 21/06/2018

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن أخطاء وقعت فيها بعثة المنتخب خلال التحضير للمباريات الثلاثة بدور المجموعات لكأس العالم “روسيا 2018”.

وودع منتخب مصر منافسات البطولة المقامة في روسيا، بخسارته أمام منتخب البلد المضيف “3-1″، بعد خسارته في المباراة الأولى 1-0 من أوروجواي.

وأشار ميدو إلى أن اختيار معسكر الإقامة في جروزني التي تبعد 1000 كم عن أولى المباريات أمام أوروجواي وباقي المواجهات، بمسافات متقاربة، ربما لم يكن قرارا موفقا من إدارة المنتخب.

واستشهد بتجربة منتخب ألمانيا الذي يقيم معسكرا في كل مدينة يخوض فيها مباراة للاعتياد على الأجواء، وتجنب السفر وإرهاقه ما بين المعسكر الأساسي ومدينة المباراة.

وعن إخفاق المنتخبات العربية في المونديال، قال ميدو  في تغريدات عبر حسابه بموقع “تويتر”، إنه أن متوقع وأن البعض بالغ في التوقعات، في حين أنه لا توجد نجم للمنتخبات العربية تلعب في أندية كبرى سوى محمد صلاح وبن عطية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة