الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقرير.. مصر تتعادل مع أوروجواي وتهزم روسيا والسعودية!

فريق سبورت 360

23:21 12/06/2018

رصد موقع “بليتشر ريبورت” الإنجليزي، تقريرا عن منتخبات بطولة كأس العالم “روسيا 2018″، والتوقعات الخاصة بنتائج الدور الأول بالكامل، وذلك قبل يومين من انطلاق الحدث العالمي الكبير.

وبالحديث عن المجموعة الأولى التي تضم أوروجواي بجانب منتخب البلد المضيف روسيا، والثنائي العربي مصر والسعودية، توقع الموقع العالمي، أن يتأهل منتخبا أوروجواي ومصر للدور الثاني.

غير أن توقعات “بليتشر ريبورت” ربما تكون أكثر مما يتوقعه المتفاءلون من جماهير الفراعنة، الذين يرون أن منتخبهم لديه فرصة قائمة لكن بشق الأنفس ولن تكون سهلة لاسيما أنها على الأرجح إذا أتيحت ستكون على حساب منتخب البلد المضيف “روسيا”.

ونشر الموقع النتائج الكاملة للمجموعة الأولى وفقا لتوقعاته حيث جاءت بتعادل مصر مع أوروجواي في المباراة الأولى 2-2، ثم فوزز مصر على روسيا 2-1، وعلى السعودية بنفس النتيجة.

وفيما يلي النتائج الكاملة بحسب بليتشر ريبورت..

روسيا (1-0) السعودية.. مصر (2-2) أوروجواي.. روسيا (1-2) مصر.. أوروجواي (3-0) السعودية. أوروجوي (2-0) روسيا .. مصر (2-1) السعودية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

الأكثر قراءة