الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوبر: إصابة محمد صلاح لا تقلقني.. وعقدي لا يشمل تسجيل أكثر من هدف!

01:47 31/05/2018

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر التقليل من فرص الفراعنة في تحقيق طموح التأهل للدور الثاني من كأس العالم “روسيا 2018″، على الرغم من إصابة النجم الأبرز محمد صلاح، واحتمالية غيابه عن المواجهة الأولى على الأقل.

ومن المتوقع غياب صلاح عن مباراة أوروجواي في الجولة الأولى من دور المجموعات، بسبب إصابة الكتف التي لحقت به في مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا

وقال كوبر في تصريحات لموقع اتحاد الكرة المصري إنه لا يقلق بشأن إصابة صلاح، لأن الإصابات واردة الحدوث، وأنه لطالما ركز على العمل الجماعي وليس ما يمكن أن يقدمه صلاح بمفرده.

وواصل المدرب الأرجنتيني حديثه مؤكدا على أنه يتمنى تعافي صلاح سريعا، كما يتمنى أيضا تجنب أي إصابة أخرى للاعبين ضمن صفوف المنتخب.

وأضاف أن الطموحات مازالت كبيرة، وأنه راضي عن الإعداد للمونديال.

وعما إذا كان يشعر بالقلق بشأن نتائج مصر في غياب صلاح قال كوبر، إنه كان يتمنى تحقيق الفوز في مباراة الكويت الأخيرة، لكنه ينظر إلى أمور إيجابية أخرى.

وتابع كوبر تصريحاته مؤكدا أنه اللاعب المصري وصل لمستوى العالمية، بدليل تألق العديد من المحترفين مع أنديتهم، مؤكدا أن التركيز بشكل أكبر ربما ما ينقص فقط اللاعب المصري.

وردا على الانتقادات بشأن عدم الفوز بأكثر من هدف، رد كوبر مازحا أن عقده مع اتحاد الكرة كان يشمل التأهل لنهائيات أمم أفريقيا وليس تسجيل أكثر من هدف في كل مباراة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

الأكثر قراءة