الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم كولومبيا: مواجهة مصر صعبة

فريق سبورت 360

17:53 29/05/2018

تحدث الكولومبي خوان كوادرادو نجم فريق يوفنتوس، عن المواجهة الودية التي تجمع منتخب بلاده بنظيره المصري يوم الجمعة استعدادا لمنافسات كأس العالم.

ويتقابل المنتخبان وديا في بيرجامو الإيطالية، علما بأن المنتخب المصري يلعب في المجموعة الاولى بكاس العالم برفقة روسيا مضيفة البطولة وأوروجواي والسعودية، أما المنتخب الكولومبي فيتشارك المجموعة الثامنة مع السنغال واليابان وبولندا.

وتمثل المباراة أهمية كبرى بالنسبة للمنتخبين، كون المواجهة اختبار لاتيني قوي لمصر قبل مواجهة أوروجواي، وأيضا اختبار أفريقي قوي لـ “لوس كافيتريوس” قبل مواجهة منتخب آخر من القارة السمراء وهو السنغال.

وأوضح كوادرادو في تصريحات نقلها موقع “ذا كوينت” : “لدينا منتخب كبير، وأعتقد أننا يجب أن نلعب كفريق لكي نحقق هدفنا، ونصل إلى أبعد مما وصلنا إليه في النسخة الماضية من كأس العالم”.

وأضاف النجم الكولومبي متحدثا عن مواجهة مصر: “ستكون مباراة صعبة للغاية، فكل فريق في هذه الفترة يسعى لإظهار أفضل ما لديه، ويمكن من خلال المواجهة أن نختبر قوتنا، وأن نتعامل بقدر كبير من تحمل المسؤولية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة