الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد موعد الإعلان عن قائمة الفراعنة لودية الكويت

محمد الديك

21:40 05/05/2018

كشف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر عن موعد اعلان قائمة الفراعنة لمباراة الكويت الودية، والتي تقام في الكويت يوم 25 مايو الجاري على إستاد جابر الأحمد.

وقال لهيطة أن اعلان قائمة المنتخب سيكون يوم 12 أو 13 مايو الجاري، مشيرا  إلى أن محمد صلاح يغيب عن المباراة ، ولكنه سوف يتواجد في ودية كولومبيا بشكل طبيعي، ولا توجد أي نية لدى الجهاز الفني لإراحته في هذه المباراة التي ستقام مطلع شهر يونيو المقبل.

وأضاف : “منتخب مصر يستعد لكأس العالم بكل القوام الأساسي، ويخوض المباريات الودية بكل اللاعبين، والحديث عن لعب مباراة الكويت باللاعبين المحليين أمر عار تماما من الصحة”.

وتابع مدير المنتخب المصري : “هيكتو كوبر المدير الفني يدرس إراحة بعض اللاعبين من ودية الكويت، لأن المباراة تأتي في فترة الراحة.

ويخوض المنتخب المصري مباراة الكويت بكامل نجومه وبحضور اللاعبين المحترفين بالخارج باستثناء النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والذي يرتبط بنهائي دوري أبطال أوروبا في اليوم التالي للقاء الكويت على أن يلتحق ببعثة الفراعنة في إيطاليا قبل مواجهة كولومبيا الودية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة