الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حجازي: بطولة كأس العاصمة بوابة عودة مصر لكأس العالم

أحمد قنديل

20:02 26/03/2024

سبورت 360- شدد أحمد حجازي مدافع نادي اتحا جدة ومنتخب مصر، على أهمية سلسلة الفيفا لعام 2024 مصر، والتحضير ببطولة كأس عاصمة مصر إلى الاستحقاقات القادمة، على غرار تصفيات كأس العالم.

حجازي: كأس العاصمة فرصة للإعداد للبطولات الكبرى

وقال حجازي في حواره مع الفيفا: “البطولات المجمعة التي ينظمها الفيفا تكون رائعة وقوية، وتشهد مشاركة مدارس كروية مختلفة، وبطولة عاصمة مصر فرصة لمواجهة منتخبات تنتمي لمدارس كروية متنوعة”.

وتابع حديثه: “كما أنها فرصة للإعداد للبطولات الكبرى، كما تمثل فرصة للجماهير للاستمتاع بمشاهدة نجوم كبار، وهذا أمر يصب في صالح جميع عناصر اللعبة”.

ووواصل: “استضافة مصر لأي حدث تابع لـ الفيفا تمثل أمرا هاما يحظى بمتابعة الجميع، ويبرز أهمية مصر قاريا وعالميا، وقدرتها على إنجاح أي بطولة تستضيفها، خاصة أن الجمهور المصري من الجماهير العاشقة لكرة القدم”.

وأضاف: “استضافة بطولة كأس العاصمة الادارية، تعد استكمالا لسلسلة النجاحات التي تحققها مصر في استضافة الأحداث الكروية الكبرى، والتي كان أبرزها كأس العالم للشباب 2009 وكأس الأمم الأفريقية 2019”.

واختتم: “أنا سعيد بالمشاركة في المحافل الدولية الكبرى، فخور بهذا المشوار وفخور بمتابعة الجماهير وتقديرهم للمجهودات التي يبذلها اللاعبون، فهدفنا دائما هو إسعادهم ورفع اسم مصر عاليا”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

ماركو سيلفا يتصدر بدلاء جاياردو في الاتحاد

كابيلو ينتقد توخيل بعد سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

تشكيلة النصر اليوم ضد الأخدود في الدوري السعودي

خيار جديد لترميم مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد

ميلان يستهدف ترميم صفوفه من ريال مدريد

الأهلي يخسر جهود كوكا ضد بلدية المحلة

الأكثر قراءة