الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وزير الرياضة: ننسق لإقامة مباراة ودية بين مصر وفرنسا

منى العوضي

17:24 22/03/2024

سبورت 360 – أكد أشرف صبحي وزير الرياضة المصرية، أنه سيتم التنسيق لإقامة مباراة ودية للمنتخب الوطني أمام فرنسا باستاد مصر الجديد.

مصر وفرنسا.. ودية مرتقبة باستاد العاصمة الإدارية

قال وزير الرياضة، أنه سيتم التنسيق مع سفير دولة فرنسا بمصر، إيريك شوفالية، لإقامة مباراة ودية تجمع بين مصر وفرنسا على استاد العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة القادمة.

وذكر وزير الرياضة أن مباراة منتخب مصر ضد فرنسا الودية التي ستقام على استاد العاصمة الإدارية الجديدة، تأتي في إطار التعاون بين الجانبين.

وجاء حديث صبحي، خلال مؤتمر صحفي تم عقده مع سفير دولة فرنسا بمصر، للإعلان عن استعدادات باريس لاستقبال دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية القادمة ومشاركة البعثة المصرية.

وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة الفرنسية باريس، في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

يذكر إن قرعة أولمبياد باريس لكرة القدم التي أقيمت أول أمس، قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة بجانب أسبانيا وجمهورية الدومينيكان وثاني كأس آسيا تحت 23 عاماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة