الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب استبدال عبدالمنعم في مباراة منتخب مصر وجيبوتي

هاجر عطية

14:15 17/11/2023

سبورت 360 – كشف تقارير صحفية، اليوم الجمعة، سبب استبدال محمد عبدالمنعم، مدافع فريق الأهلي ومنتخب مصر، بين شوطي مباراة “الفراعنة” وجيبوتي مساء أمس، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

منتخب مصر ينفي إصابة عبدالمنعم أمام جيبوتي

وأكد مصدر من داخل منتخب مصر لموقع “في الجول”، أن قرار استبدال محمد عبدالمنعم فنياً، موضحاً أن اللاعب لا يعاني من أي إصابات.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، استبدال محمد عبدالمنعم بين شوطي مباراة جيبوتي، وإشراك علي جبر بدلاً منه.

واستهل منتخب مصر مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بفوز عريض على منتخب جيبوتي مساء أمس، بسداسية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”.

ويضرب منتخب مصر موعداً مع نظيره سيراليون، مساء يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام سيراليون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

أول تعليق من كولر على الفوز الشاق أمام بلدية المحلة

ماذا قال أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد الساحق على غرناطة؟

شاهد.. قميص الزمالك الجديد بالتفاصيل الذهبية قبل نهائي الكونفدرالية

هنري يُعارض رؤية أسطورة فرنسا بخصوص مبابي

تشيلسي يقلب الطاولة على نوتينجهام فورست بسيناريو مثير

شاهد.. كاراسكو يتقدم للشباب أمام الأهلي بتسديدة صاروخية

الأكثر قراءة