الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم الزمالك ينضم لمعسكر الأولمبي بعد استبعاده من قائمة الفراعنة الكبار

منى العوضي

17:31 12/11/2022

سبورت 360 – قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأولمبي بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، ضم حسام عبدالمجيد مدافع فريق الزمالك.

حسام عبدالمجيد ينضم لمعسكر المنتخب الأولمبي

وينضم عبدالمجيد لمعسكر المنتخب الأولمبي المغلق بأحد فنادق القاهرة، في إطار الاستعداد لمواجهة زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وكان عبدالمجيد قد استبعد من قائمة منتخب مصر الأول، التي تم الإعلان عنها يوم أمس، لخوض مباراة بلجيكا الودية القادمة في الكويت.

وخاض منتخب مصر الأولمبي تدريبين، منذ التجمع يوم الخميس الماضي، وسيخوض الفراعنة الصغار تدريبهم الثالث اليوم على ملعب بتروسبورت في القاهرة.

يذكر أن البرازيلي روجيرو ميكالي يقود المنتخب الأولمبي مع جهازه المعاون الذي يتكون من؛ تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وعصام الحضري مدرب حراس المرمي و ليوناردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء ومحمود حرب المدير الاداري.

كما يتواجد ضمن الجهاز كلاً من؛ الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وصلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي وقاسم قدري أخصائي التأهيل بالإضافة إلى خالد سرحان المترجم وعمرو سليمان الإداري.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة