الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جروس يعرض خدماته على منتخب مصر ويُشيد بأداء شيكابالا في القمة

13:26 22/06/2022

سبورت 360 – أكد السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك الأسبق، أنه لا زال يتابع مباريات الأبيض وأيضاً أبدى استعداده لتدريب منتخب مصر.

جروس: مستعد لتدريب منتخب مصر

قال جروس خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: “بالطبع أتابع الزمالك، ومباريات منتخب مصر الأخيرة، وكان من المؤسف خسارة مصر ضد السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم”.

وتابع جروس قائلاً: “أعلم عن رحيل كيروش، ولم يفاوضني أحد لتدريب منتخب مصر، ومستعد لخوض التجربة”.

كما أبدى جروس اندهاشه من مستوى محمود شيكابالا لاعب الزمالك في مباراة القمة الأخيرة ضد الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بالجولة الـ20 من الدوري الممتاز.

وذكر جروس خلال تصريحاته: “كنت مندهشا من أداء شيكابالا في القمة ضد الأهلي حيث قلب المباراة فور دخوله، ولم أعمل معه خلال فترتي حيث كان موجودا في اليونان آنذاك”.

وأضاف: “أفتقد جنش ومحمود علاء وطارق حامد وكل اللاعبين الذين دربتهم خلال فترة وجودي بالزمالك”.

وواصل: “قضيت 11 شهراً رائعة في الزمالك، وأعتبر تجربتي ناجحة، كل اللاعبين خلال فترة وجودي كانوا ملتزمين، وبذلوا أقصى ما لديهم من أجل القتال على الألقاب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

الأكثر قراءة