الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أحمد حسن يدعم إيهاب جلال وينتقد حازم إمام وبركات

منى العوضي

14:51 13/06/2022

سبورت 360 – أكد أحمد حسن قائد المنتخب المصري، على دعمه للمدير الفني الحالي للفراعنة إيهاب جلال مشيراً إلى أنه يتعرض لظلم كبير.

وذكر قائد الفراعنة السابق في تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “إيهاب جلال يتعرض لضغط كبير من اتحاد الكرة، الله يكون في عونه”.

أحمد حسن يدعم إيهاب جلال

وقال حسن: “اتحاد الكرة يصلح الخطأ بخطأ أخر، ورحيله هو أكبر خطأ خلال الفترة الحالية، وكان يجب التعاقد مع مدرب أجنبي بعد رحيل كارلوس كيروش”.

وأضاف: “إن ما يحدث حالياً في الكرة المصرية كارثة بكل ما تحمله الكلمة، مشيرا إلى أن المسئولين أصبحوا غير مسئولين عن حديثهم”.

وختم قائلاً: “كان يجب استقالة حازم إمام ومحمد بركات بعد تعيين إيهاب جلال مدرباً للمنتخب رغم رفضهم”.

ويتعرض إيهاب جلال لانتقادات شديدة بعد الهزيمة المخيبة والأداء السيء للمنتخب الوطني أمام إثيوبيا (0-2) وذلك في تصفيات كأس أمم أفريقيا .

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، قد ألمح في تصريحات تلفزيونية إلى بدء البحث عن مدير فني أجنبي لتولي المسؤولية في المرحلة القادمة بدلاً من المدرب الحالي إيهاب جلال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة