الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الخسارة أمام إثيوبيا

منى العوضي

22:21 09/06/2022

سبورت 360 – خسر منتخب مصر أمام إثيوبيا بهدفين دون مقابل، اليوم الخميس، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بينجو الدولي بمالاوي، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023.

وسقط منتخب مصر في فخ الهزيمة المخيبة أمام إثيوبيا بثنائية سجلها داوا أوتيسا وشيميليس بيكيلي بالدقيقتين “21 و39” من عمر الشوط الأول للمباراة.

ويتذيل منتخب مصر المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بـ3 نقاط بعد الفوز على غينيا بهدف نظيف في القاهرة، والخسارة من إثيوبيا في ثاني الجولات بهدفين دون مقابل.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 رفقة منتخبات إثيوبيا وغينيا ومالاوي.

موعد مباراة مصر القادمة خلال فترة التوقف الحالية

يتبقى للمنتخب المصري مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية ستكون أمام كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء الموافق 14 يونيو الجاري.

وتقام مباراة منتخب مصر ضد كوريا الجنوبية على ملعب “سيؤول كأس العالم” في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت مكة المكرمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة