الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حارس غانا يسخر من المصريين بسبب احتجاجهم على الليزر

منى العوضي

23:25 31/03/2022

سبورت 360 – سخر فاتو داودا حارس مرمى منتخب غانا السابق، من شكوى المصريين من استخدام “الليزر” الذي وُجه بكثافة لمحمد صلاح ورفاقه خلال مواجهة السنغال في إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

خسر منتخب مصر من السنغال بركلات الترجيح 1-3 في مباراة الإياب المثيرة التي أقيمت على ملعب عبدولاي واد بالعاصمة السنغالية، داكار.

حارس غانا يتهكم على المصريين

وقامت الجماهير السنغالية باستخدام الليزر صوب لاعبي منتخب مصر خلال تنفيذهم لركلات الترجيح التي حسمها أصحاب الأرض.

ووجه فاتو داودا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، رسالة للمصريين قائلاً: “سمعت أنكم تشتكون من الليزر، أنتم تشربون من نفس الكأس”.

ونشر داودا صورة له مع التغريدة، تظهر تعرضه لليزر من قبل الجماهير المصرية خلال مباراة سابقة بين غانا ومصر في التصفيات الأفريقية عام 2014.

يُذكر إن الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم باحتجاج رسمي لـ”فيفا” على الأحداث المسيئة التي تعرضت لها البعثة المصرية في السنغال، مطالباً بإعادة المباراة على أرض محايدة.

 

شاهد معنا أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

توخيل يُحدد نقطة قوة ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

الأكثر قراءة