الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبو جبل: تعلمنا الدرس أمام السنغال.. ونستطيع التأهل للمونديال لهذا السبب!

هاجر عطية

21:20 28/03/2022

سبورت 360 – أكد محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق الزمالك ومنتخب مصر، أن لاعبي “الفراعنة” تعلموا الدرس بعد خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية الأخير أمام السنغال، مشدداً على قدرتهم في التأهل لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

أبو جبل: خسارة أمم إفريقيا صعبة.. ونستطيع التأهل لكأس العالم

وتحدث أبو جبل في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة السنغال قائلاً: “احساس صعب أن نصل لنهائي أمم إفريقيا ونخسر في النهاية، هي مباراة كرة قدم ودرس تعلمنا منه الكثير”.

وأضاف: “نلعب ضد السنغال مرة أخرى في تصفيات كأس العالم، وكان يجب أن يكون لنا رد فعل قوي بعد الخسارة أمامهم في نهائي كأس الأمم، وهذا حدث بالفعل في مصر”.

واختتم: “مباراة العودة ستكون صعبة على المنتخبين، ونستطيع التأهل لكأس العالم لنثبت لقارة إفريقيا أننا كنا الأحق بالبطولة، ومن ثم نقدم مستوى مشرف في المونديال”.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد السنغال

ويحل منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، ضيفاً على السنغال مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب “عبدالله داي” في العاصمة داكار، في إياب الدور الفاصل بالتصفيات.

وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام السنغال في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وحقق منتخب مصر فوزاً صعباً مساء الجمعة الماضي أمام السنغال، في مباراة الذهاب بهدف دون رد، جاء عن طريق تسديدة من القائد محمد صلاح اصطدمت بجسد المدافع ساليو سيسه وسكنت الشباك في الدقيقة الرابعة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة