الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. كاف يخفض عقوبة إيقاف مدرب منتخب مصر

منى العوضي

15:43 09/02/2022

سبورت 360 – أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، موافقة الاتحاد الأفريقي “كاف” على تخفيض عقوبة المدير الفني للفراعنة كارلوس كيروش.

وكان الاتحاد الأفريقي قد قرر معاقبة كيروش بإيقافه مباراتين بعد طرده خلال مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم نتيجة اعتراضه على قرارات الحكم بكاري جاساما.

كاف يوافق على تخفيض عقوبة كيروش

ووافقت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على طلب الاتحاد المصري بتخفيض العقوبات الموقعة على البرتغالي كيروش من قبل لجنة الانضباط، استناداً على الدفوع والأدلة التي قدمها المدير التنفيذي للاتحاد أمام جلسة الاستماع التي عقدت في ياوندي قبل المباراة النهائية للبطولة.

وقررت لجنة الاستئناف الأخذ بما جاء في طلب الاتحاد المصري وقررت تخفيض عقوبة إيقاف كيروش لمباراة واحدة فقط تنقضي بانتهاء المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية مع الغاء الغرامة المالية المقدرة بـ 10 آلاف دولار.

وسيتواجد كيروش مع منتخب مصر في مباراتي السنغال الشهر المقبل في الدور الفاصل للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

تشافي يعلق على إمكانية رحيل فيتور روكي عن برشلونة

توصية خيمينيز تبعد سالم الدوسري عن ديربي الرياض

الهلال يحدد موعد تمديد عقد جيسوس

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع وتوتنهام في لقاء اليوم المنتظر

جاياردو يتفق مع الاتحاد على فسخ عقده

تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم ضد ألافيس

الأكثر قراءة