الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاف يختار أفضل مدرب في كأس أمم أفريقيا 2021

منى العوضي

14:45 07/02/2022

سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن الفائز بجائزة أفضل مدرب في بطولة كأس الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير.

آليو سيسه أفضل مدرب في أمم أفريقيا 2021

 

وكشف الحساب الرسمي للكاف عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن فوز السنغالي آليو سيسيه بجائزة أفضل مدرب بعد قيادة أسود التيرانجا لتحقيق اللقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخهم.

وحقق منتخب السنغال لقب أمم أفريقيا بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بتعادل المنتخبين بدون أهداف.

وفاز منتخب السنغال بجائزة اللعب النظيف كأس الأمم الأفريقية 2021 بعد تتويجه باللقب القاري لأول مرة بقيادة المدرب الوطني آليو سيسيه، ونجم ليفربول ساديو ماني ورفاقه.

كما وقع اختيار “كاف” على عيسى كابوريه مدافع منتخب بوركينا فاسو ليفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في كأس الأمم الأفريقية 2021.

وحصل منتخب بوركينا فاسو على المركز الرابع في كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة من الكاميرون بركلات الترجيح في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

الأكثر قراءة