الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يصل لرقم مميز مع منتخب مصر بعد مباراة ليبيا

منى العوضي

11:01 09/10/2021

سبورت 360 – حقق الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، رقماً مميزاً مع منتخب مصر بعد مشاركته أمس ضد ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، في قطر.

ووصل صلاح لمباراته رقم 70 بقميص منتخب مصر بعدما شارك أمام ليبيا وهي المباراة الأولى التي يرتدي فيها شارة قيادة المنتخب على أرض الوطن،  بعدما ارتداها أمام الجابون في المباراة التي أقيمت بالجابون.

صلاح يصل للمباراة رقم 70 مع مصر

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، رفقة منتخبات؛ ليبيا والجابون وأنجولا.

واختار البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، البدء بتشكيل مكون من، محمد الشناوي، أكرم توفيق ومحمود الونش وأحمد حجازي، وأحمد فتوح، عمرو السولية، محمد النني، عبدالله السعيد، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق النجم الصاعد عمر مرموش من خلال تسديدة قوية خلال الدقيقة “49” من عمر الشوط الثاني، ليمنح الفراعنة ثلاث نقاط غالية.

ويتصدر منتخب مصر، المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم برصيد 7 نقاط ويليه ليبيا بـ6 نقاط في المركز الثاني، ثم أنجولا بـ3 نقاط، والجابون بنقطة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

الأكثر قراءة