الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لقب أفضل لاعب “وسيلة” لإرضاء البطل الغير متوج

نيرمين ماهر

11:03 16/07/2018

حصد الكرواتي ومتوسط ميدان ريال مدريد،لوكا مودريتش، جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا على الرغم من فشله في قيادة منتخب بلاده إلى صناعة المجد وكتابة التاريخ بالتتويج بالكأس لأول مرة في تاريخهم.

وظهر مودريتش بمستوى عالٍ وكبير وشارك في رحلة الكفاح التي خاضها منتخب كرواتيا في مونديال روسيا منذ ضربة البداية في دور المجموعات مروراً بالأدوار الاقصائية وحتى للنهائي.

وخسر منتخب كرواتيا الرهان أمام منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم بنتيجة 4-2 خلال المباراة التي أقيمت على ملعب لوجنيكي عصر الأحد.

وشهدت آخر 6 نسخ من كأس العالم حصول لاعب الذي يفشل في التتويج  على جائزة الأفضل في المونديال إذ سبق مودريتش عديد من النجوم وأساطير اللعبة حتى اصبحت ظاهرة.

وحدثت تلك الظاهرة لأول مرة في مونديال 98 الذي شهد تتويج البلد المستضيف أنذاك،فرنسا، بعد تغلبها في النهائي على منتخب البرازيل حيث نال الأسطورة رونالدو على جائزة أفضل لاعب.

 

الحارس الألماني أوليفركان هو الآخر تواجد تلك القائمة في مونديال 2002 حيث حصل على الجائزة في موسم تتويج البرازيل وذلك قبل الفرنسي زيدان عام 2006 ودييجو فولان وليونيل ميسي 2014.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب كرواتيا

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة