الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راكيتيتش يشن هجوماً عنيفاً على التحكيم وتقنية الفيديو

أحمد تاضومانت

07:15 16/07/2018

موقع سبورت 360 – شنّ إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان المنتخب الكرواتي، هجوماً ضارياً على الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا الذي أدار المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018، التي احتضنتها الملاعب الروسية انطلاقاً من منتصف الشهر الماضي إلى غاية الخامس عشر من شهر يوليو الجاري.

وخسر المنتخب الكرواتي أمام نظيره الفرنسي في نهائي المونديال بنتيجة 4/2، وسط انتقادات كبيرة للحكم والأرجنتيني الذي استعان بتقنية الفيديو لاحتساب ركلة جزاء لصالح الديوك، سجّل منها أنطوان جريزمان هدف بلاده الثاني.

وقال راكيتيتش في تصريحات صحفية عقب المباراة: “أهنئ الحكم على البطولة الرائعة والتفاصيل الصغيرة التي كانت في صالح فرنسا.. نشعر بالعار بعض الشيء لأننا كنا نستحق الفوز، يؤلمني أن نخسر المباراة النهائية بهذه الطريقة لكننا نتطلع الآن للسفر إلى زغرب والاحتفال مع شعبنا”.

وتابع: “الخطأ الأول ليس خطأ وعقوبة مشكوك فيها جداً، ذلك أضر بنا.. أنا أتفهم أنهم أضافوا تقنية الفيديو لكن عليهم تحسينها، هناك الكثير من العيوب، الأمر ليس مثالياً”.

واختتم راكيتيتش تصريحات بتهنئة البطل، حيث قال: “أهنئ المنتخب الفرنسي لأنه استحق التتويج.. سددوا 3 مرات سجلوا منها 4 أهداف، كنا الأفضل في الشوط الأول لكن لم يحالفنا الحظ”.

شاهد أيضاً.. خمسة أمور بارزة عن مباراة فرنسا وكرواتيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب كرواتيا

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة