الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مودريتش رجل النهائيات.. يطمئن منتخب كرواتيا

بلال محمد

20:44 14/07/2018

بات النجم المتألق لوكا مودريتش ورفاقه في منتخب كرواتيا، على وشك تحقيق إنجاز لم يسبق من قبل وهو تحقيق لقب كأس العالم 2018، بعد الوصول إلى المباراة النهائية لملاقاة منتخب فرنسا.

ونحن على بعد ساعات قليلة للغاية، من المواجهة المرتقبة والنارية بين منتخبيي فرنسا وكرواتيا، في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، بملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي.

ويعد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش البالغ من العمر 32 عاماً، المرشح الأول لنيل جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم، وذلك بعد ما قدمه من أهداف وتمريرات ومستوى رائع.

ووفقاً للأرقام والإحصائيات فإن النجم الكرواتي لوكا مودريتش لم يخسر أي نهائي منذ عام 2013، وقد يطمئن ذلك رفاقه في منتخب كرواتيا خلال المباراة النهائية من المونديال الجاري.

ومنذ أن خسر نادي ريال مدريد في عام 2013 من أتلتيكو مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا، لم يذوق الكرواتي لوكا مودريتش طعم الخسارة في النهائيات، فقد حصد 11 بطولة من النهائيات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب كرواتيا

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

الأكثر قراءة