الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماندجوكيتش يتحمل تكلفة مشروبات المشاهدين في مسقط رأسه

محمود حمزة

07:52 09/07/2018

موقع سبورت 360 – لم يكتف ماريو ماندجوكيتش بمساعدة منتخب كرواتيا على التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2018، فقد دفع تكلفة مشروبات المتفرجين الذين تجمعوا ليشاهدوا المباراة في مسقط رأسه؛ مدينة سلافونسكي برود الكرواتية.

وتجمع كثير من الجمهور الكرواتي في ميدان قلعة برود ليشاهدوا مباراة منتخب بلادهم ضد منتخب روسيا في ربع نهائي المونديال، والتي انتهت بفوز منتخبهم بضربات الترجيح وتأهله إلى نصف النهائي، حيث سيلعب ضد منتخب إنجلترا يوم الأربعاء القادم.

وقالت صحيفة ذا صن نقلاً عن راديو سلافونيا إن ماندجوكيتش لم ينس الجمهور في مسقط رأسه، فقد دفع حوالي ثلاثة آلاف جنيه استرليني حتى يستطيع مشاهدو مباراة ربع النهائي أن يحصلوا على المشروبات مجاناً.

وكان مهاجم نادي يوفنتوس قد تبرع في العام الماضي بمبلغ يعادل حوالي 17 ألف جنيه استرليني لرجال الإطفاء في دالماسيا، وأدى ذلك إلى تزويد 30 رجل إطفاء بأدوات متطورة تساعد على مكافحة الحرائق الهائلة.

ولم يسجل ماندجوكيتش إلا هدفاً واحداً في مونديال روسيا حتى الآن، وهو الهدف الذي سجله في مرمى منتخب الدنمارك في مواجهة دور الـ16 من البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب كرواتيا

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة