الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب كرواتيا يستعرض مهاراته أمام الأهرامات قبل مواجهة مصر (فيديو)

منى العوضي

22:05 24/03/2024

سبورت 360 – زار منتخب كرواتيا بقيادة لاعبه الأسطورة لوكا مودريتش، منطقة الأهرامات وأبو الهول في محافظة الجيزة، اليوم الأحد.

منتخب كرواتيا يزور أهرامات الجيزة

يتواجد منتخب كرواتيا، حالياً في مصر من أجل المشاركة في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، والتي انضمت مؤخراً لسلسلة بطولات الاتحاد الدولي “فيفا” الودية.

وحرصت بعثة منتخب كرواتيا، وعلى رأسها لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، على زيارة الأهرامات في جولة سريعة، والتقط اللاعبون الصور التذكارية.

كما تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس” للاعبي منتخب كرواتيا وهم يستعرضون مهاراتهم الكروية في منطقة الأهرامات.

وكان منتخب كرواتيا قد تغلب على تونس بركلات الترجيح 5-4 عقب انتهاء المباراة بينهما بالتعادل السلبي، في الدور قبل النهائي من كأس عاصمة مصر، أمس السبت، على استاد القاهرة الدولي.

وضرب منتخب كرواتيا، موعداً قوياً مع نظيره المصري في نهائي الدورة الودية الدولية، باستاد مصر، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 26 مارس الجاري.

وتأهل منتخب مصر بقيادة حسام حسن، إلى نهائي كأس العاصمة بعد الفوز في المباراة الأولى على نيوزيلندا بهدف نظيف، أحرزه مصطفى محمد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب كرواتيا

نجم الزمالك يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة نهضة بركان بالكونفيدرالية

تاليسكا: الدوري السعودي ضمن أفضل 10 دوريات في العالم

نجم فرنسا السابق: إنريكي كان متعجرفًا وقلل من تقدير دورتموند

3 كوارث قد تواجه برشلونة قبل بداية الموسم

نهضة بركان يتسلح بملعبه المُرعب ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. فيديو

برنامج خاص من جوميز لتجهيز لاعبي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة