الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليابان تتقدم بهدف أمام كرواتيا في توقيت رائع.. فيديو

حسين زنون

19:51 05/12/2022

سبورت 360 – نجح منتخب اليابان في التقدم بهدف في توقيت رائع، أمام نظيره الكرواتي، في مباراة المنتخبين، مساء اليوم الإثنين، برسم مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس العالم 2022 بقطر.

استاد الجنوب في قطر كان شاهداً على شوط أول مثير بين الساموراي الياباني والمنتخب الكرواتي، لتواصل اليابان تقديم مستويات مميزة في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم.

وتعددت الفرص من كلا المنتخبين على المرمى خلال الشوط الأول، قبل أن يعكر دايزن مايدا بياض النتيجة بهدف متأخر، عند الدقيقة 44، ليذهب رفقة أبناء جلدته إلى غرفة الملابس على وقع التقدم.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي تنهي فيها اليابان الشوط الأول في مونديال قطر، بالتقدم بهدف دون رد، مع العلم أنها أنهت مباراتين في الشوط الأول، بالتأخر بهدف، وكان ذلك أمام إسبانيا وألمانيا، قبل أن تقلب الطاولة وتفوز في النهاية بهدفين لهدف.

شاهد هدف اليابان في مرمى كرواتيا اليوم

لمتابعة تفاصيل أكثر لمباراة اليابان وكرواتيا اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب كرواتيا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة