الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كرواتيا تجبر بلجيكا على التعادل وتقصيها من كأس العالم

حسين زنون

20:54 01/12/2022

سبورت 360 – أجبر المنتخب الكرواتي نظيره البلجيكي على التعادل، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الخميس، في ختام مشوار المنتخبين في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

استاد أحمد بن علي المونديالي في قطر كان شاهداً على نجاح كرواتيا في فرض التعادل على شياطين بلجيكا الحمر، وإقصاء كتيبة المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز من كأس العالم.

مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم اليوم تنتهي بالتعادل السلبي

الشوط الأول عرف عدة محاولات من كلا المنتخبين دون أن يكتب لأي محاولة النجاح، مع العلم أن الحكم الإنجليزي أنطوني تايلور احتسب ركلة جزاء لمصلحة المنتخب الكرواتي، قبل أن يتراجع عن قراره بالرجوع لتقنية الفيديو المساعد “الفار” وحرم لوكا مودريتش من فرصة التسجيل من علامة الجزاء بزعم وجود تسلل.

وعقب الاستراحة، دفع مارتينيز بروميلو لوكاكو لتنشيط الهجوم، في ظل كون النتيجة غير مفيدة لبلجيكا، وكاد مهاجم إنتر ميلان أن يسجل الهدف الأول، لكن تسديدته أبعدها القائم الأيسر لكرواتيا، في منتصف الفترة الثانية.

نقطة لا تسم ولا تغني من جوع لبلجيكا التي ارتفع رصيدها للرقم 4، لتودع المونديال في المركز الثالث بالمجموعة، بينما تصعد كرواتيا لثمن النهائي في خانة الوصيف برصيد 5 نقاط.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب كرواتيا

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة