الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبتمبر يضع حداً لامتياز جريزمان في تنفيذ ركلات الجزاء .. فيديو

محمد الشويمي

02:19 11/09/2019

موقع سبورت 360 – يصادف أنطوان جريزمان نجم فريق نادي برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا سوء حظ غريب خلال شهر سبتمبر الجاري، حيث أهدر ركلة الجزاء الثانية له في مباراة أندورا الليلة.

ونجحت الديوك الفرنسية في تحقيق فوز كبير على حساب منتخب أندورا  بثلاثية نظيفة ضمن التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأوروبية 2020.

كينجسلي كومان تمكن من افتتاح مجال التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 18، قبل أن يضيف كليمون لونجليه مدافع برشلونة الهدف الثاني لفرنسا في الدقيقة 52، واختتم وسام بن يدر المهاجم الهداف ثلاثية الديوك في الدقيقة 90.

وشهدت مباراة الليلة إهدار جريزمان لركلة جزاء، لتكون ركلة الجزاء الثانية التي يهدرها نجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق في غضون 4 أيام فقط !.

المثير أكثر من ذلك أن سجل جريزو التهديفي من علامة الجزاء مع منتخب فرنسا قبل سبتمبر 2019 كان العلامة الكاملة، 7 أهداف من 7 ركلات جزاء نفذها صاحب الـ 28 عاماً، ولكن يبدو أن الشهر الجاري فأل سيئ على اللاعب ليهدر ركلتي جزاء معاً !.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة