الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ظهير مانشستر سيتي ينسحب من قائمة منتخب فرنسا بسبب الإصابة

يوسف منير

21:09 12/11/2018

استبعد المدرب الفرنسي ديديه ديشان المدير الفني الوطني لمنتخب فرنسا مواطنه بينيامين ميندي ظهير أيسر مانشستر سيتي الإنجليزي من قائمة بطل العالم التي تستعد للأجندة الدولية الخاصة بشهر نوفمبر الجاري.

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن بينيامين ميندي انسحب رسمياً من قائمة منتخب فرنسا بسبب إصابة في الركبة سوف تمنعه من المشاركة مع الديوك في أخر مباراة بدور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا ضد منتخب هولندا.

وشارك بينيامين ميندي في فوز فريقه مانشستر سيتي على نظيره وجاره مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في ديربي مانشستر الذي جمعهما أمس على ملعب الاتحاد في ختام الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأكد بشكل كبير غياب بينيامين ميندي عن مواجهة منتخب فرنسا ضد منتخب هولندا نهاية هذا الأسبوع تحديداً يوم الجمعة القادمة الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة