الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرو يبرر عُقمه التهديفي مع منتخب فرنسا في كأس العالم

20:58 08/09/2018

موقع سبورت 360 – دافع المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو بعد أن طالته الكثير من الانتقادات بسبب عدم تسجيله لأي هدف رفقة منتخب بلاده فرنسا في نهائيات كأس العالم.

لاعب تشيلسي حصل على ميدالية ذهبية رفقة منتخب بلاده فرنسا في كأس العالم، ولكنه فشل في تسجيل أية أهداف بالرغم من المشاركة في كل المباريات بشكل أساسي.

وقال جيرو عن عُقمه التهديفي لصحيفة لو باريزيان: “بطبيعة الحال الأمر يُسبب الإحباط، ولكن في النهاية اللقب يعوض كل شيء”.

وأضاف: “اللقب الجماعي دائماً يسبق أي أرقام فردية، لقد تطلب مني الأمر بعض التضحيات بمواقع أستطيع التسجيل من خلالها الأهداف”.

“عدم تسجيلي لأية أهداف لا يمنعني من النوم، بل في الواقع عندما أتجول في الشوارع ويقابلني الناس يقولون لي أني كنت مهماً في منتخب فرنسا حتى لو لم أسجل أية أهداف”.

وبالنسبة لزميله في منتخب فرنسا بول بوجبا لم تمر تصريحاته مرور الكرام عند جماهير مانشستر يونايتد والتي كان لها ردة فعل عكسية وسلبية على ما قاله النجم الفرنسي لشبكة “سكاي الألمانية” أثناء تواجده الحالي مع المنتخب الفرنسي عن عدم معرفة أين سيتواجد خلال الأشهر المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة