الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديشان يرد على عدم ترشح أي لاعب فرنسي لجائزة الفيفا

أحمد رمضان

21:25 03/09/2018

موقع سبورت 360 – أكد مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان اليوم الاثنين إنه يشعر بالاندهاش والإحباط عندما علم بعدم وجود أي لاعب فرنسي في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن القائمة النهائية لجائزة “الأفضل” ، وهي جائزة سنوية تقدم لأفضل لاعب في العالم ، ويتم حسمها من خلال أصوات المدربين وقادة المنتخبات والصحفيين الجمهور عبر الانترنت.

وترشح في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم كلٍ من البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش ، فيما جرى استبعاد ليونيل ميسي للمرة الأولى منذ اعتماد هذه الجائزة.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي : “أعتقد أن لاعباً من منتخب فرنسا يستحق التواجد في هذه القائمة ويستحق الحصول عليها ، ليس فقط بسبب الفوز في كأس العالم 2018 بل للموسم الذي قدموه بشكلٍ عام”.

وتابع بقوله : “أنا محبط وأشعر بالاندهاش الشديد ، على الأقل يستحق لاعب فرنسي التواجد ضمن القائمة النهائية لهذه الجائزة ، ولكن من ناحية أخرى هذا الأمر لا يجب أن يؤثر على معنويات لاعبينا بأي حال من الأحوال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة