الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كابوس مزعج يراود جيرو في نهائي كأس العالم 2018

نيرمين ماهر

12:28 15/07/2018

لاتزال شباك المنافسين عصية على الدولي الفرنسي ومهاجم تشيلسي،اوليفيه جيرو، ففي ماراثون المونديال فشل اللاعب في تسجيل الأهداف أو حتى التصويب تجاه المرمى.

ويملك جيرو فرصة أخيرة لتعويض فشله وذلك من خلال تمثيل منتخب فرنسا أمام كرواتيا في المباراة المقررة عصر الأحد على ملعب لوجنيكي في نهائي كأس العالم 2018.

وغاب جيرو عن التهديف طوال المباريات السابقة على الرغم من مشاركته اساسياً في جميع المباريات ليظهر بمستوى اثار استياء عديد من متابعين كرة القدم بشكل عام ومشجعي فرنسا على وجه الخصوص.

ويخشى الفرنسي  جيرو ان يطارده النحس في نهائي كأس العالم كما حدث في السابق مع مواطنه ستيفان جيفارش الذي فشل ايضاً في الظهور بشكل مرضي خلال مونديال 98.

وشارك ستيفان،مهاجم نيوكاسل السابق، في 6 لقاءات خلال النسخة التي توجت فيها فرنسا بكأس العالم عام 1998 بواقع 277 دقيقة ولم ينجح في هز شباك المنافس.

وبرز اسم ستيفان جيفارش في عالم كرة القدم حيث له صولات وجولات ولعب لعديد من الأندية امثال  جانجون، رين، نيوكاسل يونايتد.

كما انه خاض 14 مباراة مع المنتخب الفرنسى سجل خلالها هدفا وحيدا كان فى شباك بلجيكا في المواجهة الودية التى أقيمت بينهما فى التحضيرات لمونديال 1998.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة