الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة منتخب فرنسا ومنتخب الدنمارك اليوم والقنوات الناقلة

عمرو محيي الدين

11:05 26/06/2018

يريد منتخب فرنسا التأهل إلى الدور التالي كأول للمجموعة الثالثة في كأس العالم 2018، عندما يواجه مطارده الدنمارك، في الجولة الأخيرة للدور الأول، اليوم الثلاثاء، على ملعب “اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي”.

وتذاع المباراة في الشرق الأوسط على شاشة قنوات “بي إن سبورتس” ماكس 1HD، و2HD.

وتنطلق المواجهة في الساعة (18:00) بتوقيت دبي، و(17:00) بتوقيت مكة المكرمة، و(16:00) بتوقيت القاهرة، و(14:00) بتوقيت جرينتش.

بعد ختام الجولة الثانية، تتصدر فرنسا الترتيب في المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، بعد الفوز على سويسرا وبيرو في أول جولتين، وتأتي الدنمارك ثانيا بـ4 نقاط، ثم استراليا ثالثا بنقطة، وأخيرا بيرو بدون نقاط.

ومع تعثر الأرجنتين في المجموعة الرابعة، فقد يواجه الفرنسيون فريق المدرب خورخي سامبولي في دور الستة عشر لكن الفوز على الدنمارك هو الأولوية.

يمكن لمنتخب الدنمارك التأهل حتى في حال الخسار،ة لكنها ستودع البطولة في حال هزيمتها وفوز استراليا على بيرو وإنهاء الفريق الاسكندنافي مبارياته بالمجموعة متأخرا بفارق كبير من الأهداف أو مع الكثير من الانذارات.

 فازت فرنسا في ست من بين اخر سبع مباريات أمام الدنمرك وسجلت 14 هدفا وسكن شباكها هدفان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة