الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجماهير الروسية متهمة بإطلاق هتافات عنصرية ضد لاعب برشلونة

أحمد تاضومانت

12:21 28/03/2018

اعتاد لاعبو كرة القدم على الهتافات الإيجابية من الجماهير لتحفيزهم على اللعب بشكلٍ أفضل ، وأحياناً يسبب حضور جماهير الطرف الآخر ضغوطات إضافية على الفريق مما يؤدي إلى توغل الإحباط إلى أعماق اللاعبين .

وتعرض عثمان ديمبيلي ، لاعب نادي برشلونة الإسباني لهتافات عنصرية في اللقاء الذي جمع ، مساء أمس الثلاثاء ، بين المنتخب الفرنسي ونظيره الروسي على ملعب سان سطرسبرج ، ضمن استعدادات كلا المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2018 .

وأكدت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية ، أن عثمان ديمبلي تعرض لهتافات عنصرية من الجماهير الروسية بتقليدهم لصوت القردة عند لمسه للكرة ، وذلك في غضون الـ72 دقيقة التي قضاها النجم الشاب على أرضية الملعب .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” قد يغرم الاتحاد الروسي في المستقبل القريب ، وذلك بسبب التصرف المشين لجماهيره ضد لاعب برشلونة والمنتخب الفرنسي ، حتى لا يتكرر ذات الأمر في كأس العالم الذي سيقام على الأراضي الروسية ابتداءً من 14 يونيو المقبل .

وكان المنتخب الفرنسي قد حقق فوزاً سهلاً على المنتخب الروسي بثلاثة أهداف لهدف ، حيث افتتح الديوك نتيجة المباراة عند الدقيقة 39 عبر كيليان مبابي ، قبل أن يضيف بول بوجبا الهدف الثاني للزوار ، وعند الدقيقة 69 نجح سمولوف في استغلال عرضية من الجهة اليمنى ، ليضع الكرة بيسراه في شباك الحارس لوريس ، ليُقلص النتيجة ، ويُعيد الحماس لأرضية الملعب .

وعند الدقيقة 83 ، أنهى مبابي المباراة بعد أن تلقى كرة من ماتويدي داخل منطقة الجزاء ، وراوغ المدافع نويستادير ببراعة قبل أن يسكن الكرة في شباك الحارس لونيف ، لتنتهي المباراة بفوز فرنسا بنتيجة 3/1 .

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

الأكثر قراءة