الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر فرنسا ضد بولندا: جيرو يهدر الهدف الأول بطريقة غريبة .. فيديو

رامي جرادات

19:42 04/12/2022

سبورت 360 – أهدر أوليفييه جيرو مهاجم منتخب فرنسا فرصة سهلة جداً لافتتاح التسجيل في مباراة بولندا، والتي تلعب الآن على ملعب “الثمامة”، في دور 16 من بطولة مونديال قطر 2022.

ودخل المنتخب الفرنسي المباراة بحثاً عن تسجيل هدف مبكر خلال الربع ساعة الأولى، بينما حاولت بولندا امتصاص حماس الديوك ولعبت بتحفّظ شديد، قبل أن تبدأ بالخروج من مناطقها بعد انقضاء أول 15 دقيقة.

وبحلول الدقيقة 28، خلق منتخب فرنسا الفرصة الأخطر في الشوط الأول، حيث قدّم عثمان ديمبلي تمريرة عرضية مرّت من الحارس تشيزني، لكن أوليفييه جيرو لم يتمكن من وضع الكرة في الشباك رغم أن المرمى كان خالياً امامه.

يذكر أن جيرو قدّم أداءً مميزاً للغاية في المباراة الأولى ضد منتخب أستراليا وتمكن من تسجيل هدفين، لكنه صام عن التهديف في المباراة التالية ضد الدنمارك، ولم يشارك في المباراة الأخيرة أمام تونس.

شاهد فرصة فرنسا المهدرة ضد بولندا عن طريق جيرو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

الأكثر قراءة