الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملاحظات من فوز فرنسا على الدنمارك في كأس العالم 2022

حسين زنون

22:56 26/11/2022

سبورت 360 – باتت فرنسا أول المتأهلين لدور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعدما عزفت نغمة الفوز على حساب الدنمارك بهدفين لهدف، مساء السبت، في ملعب 974 بالدوحة، سجلهما كيليان مبابي.

المنتخب الفرنسي تمكن من حسم الأمور في الشوط الثاني بعدما تدارك بعض الأخطاء التي وقع فيها في الشوط الأول، حتى أن بعض اللاعبين تخلصوا من رعونتهم أمام المرمى وظهروا بحلة مغايرة في الفترة الثانية.

جودة مبابي

ساعدت جودة كيليان مبابي منتخب فرنسا على الفوز بالنقاط الثلاث وتصدر المجموعة وضمان العبور للدور الموالي، الفرنسي كان دائم الخطورة على مرمى الدنمارك ونجح في تسجيل هدفين.

مبابي في الشوط الأول لم يكن في مستواه، حتى أن تحركاته لم تكن بالشكل المطلوب، ولم يحصل على الدعم الكافي من زملائه في الثلث الأمامي، قبل أن يحدث ما تمناه عقب الاستراحة.

مساندة الأطراف

فرنسا كان تتجه دوماً للعب في عمق دفاع الدنمارك، وكان الخصم يغلق المساحات بشكل مميز، ما صعب عملية الاختراق، بشكل كبير، بغض النظر عن بعض اللقطات النادرة خلال الفترة الأولى.

رجال ديدييه ديشان اتجهوا أكثر للعب على الأطراف في الفترة الثانية على عكس الشوط الأول، بعدما ظهرت صعوبة فك الحصار الدفاعي للمنتخب الدنماركي، الذي كان يلعب على التأمين الدفاعي ومحاولة خطف هدف الفوز بأي لحظة.

وما سهل مهمة مبابي أكثر هو حصوله على مساندة من ثيو هيرنانديز على الجهة اليسرى، وهو ما أتى بثماره في لقطة الهدف الأول حين وصل ظهير ميلان لمربع العمليات من الجانب، وتبادل الكرة مع كيليان.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة