الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة في فرنسا بسبب بنزيما قبل انطلاق كأس العالم

حسين زنون

23:13 19/11/2022

سبورت 360 – تعرض الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، للإصابة في تدريبات الديوك، اليوم السبت، ما يثير الشكوك حول تواجده في كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن بنزيما اضطر لمغادرة مران الديوك الجماعي بسبب الإصابة، وسط حالة من القلق في الجهازين الفني والطبي للمنتخب، حول قدرة اللاعب على التواجد في قائمة المونديال.

بنزيما يتعرض للإصابة ويغيب عن مباراة فرنسا الأولى في المونديال

وأكدت الإذاعة أن بنزيما سيغيب بشكل مؤكد عن مباراة فرنسا وأستراليا في الجولة الأولى، وسيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية على موضع الإصابة في الساعات المقبلة، للوقوف على حالته ووضع النقاط فوق الحروف بخصوص إمكانية مشاركته في كأس العالم من عدمه.

ويملك المدرب ديدييه ديشان، المدير الفني لفرنسا، الفرصة لتعويض بنزيما بإضافة لاعباً آخر للقائمة، حتى يوم الإثنين المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أفادت فيه شبكة RTL بأن بنزيما يعاني من إصابة جديدة على مستوى الفخذ، وليس انتكاسة لإصابة الركبة التي كان يعاني منها في الآونة الأخيرة، وهو ما ستؤكده الفحوصات الطبية أو تنفيه في الساعات القادمة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

الأكثر قراءة