الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تطورات حالة بنزيما وفاران قبل مباراة فرنسا وأستراليا

حسين زنون

21:09 19/11/2022

سبورت 360 – يستعد منتخب فرنسا لبداية مشواره في كأس العالم 2022 في قطر، بمواجهة منتخب أستراليا، وسط شكوك حامت حول تواجد الثنائي كريم بنزيما ورافائيل فاران في مباراة الكانجارو الأسترالي.

صحيفة ليكيب الفرنسية كشفت تطورات حالة الثنائي بنزيما وفاران، وذكرت أن كلا اللاعبين عادا للتدريبات الكاملة مع بقية زملائهما في المنتخب بشكل طبيعي، ودون أي مشاكل.

بنزيما وفاران جاهزان للمشاركة في أول مباراة بكأس العالم 2022

وكان بنزيما وفاران يعملان على التعافي من المشاكل البدنية التي أثارت الشكوك حول تواجد كليهما أمام أستراليا، حيث كان حامل الكرة الذهبية يعاني من مشاكل في الركبة، وعاودته الآلام من جديد في الأسبوع الماضي.

بدوره عانى فاران من إصابة في تعادل فريقه، مانشستر يونايتد، مع تشيلسي، في الدوري الإنجليزي، قبل أن يتخلص من مشاكله بشكل نهائي في معسكر فرنسا.

وشارك الثنائي في جزء من تدريبات الجمعة، قبل أن يخوض المران اليوم، ويصبح كليهما جاهزاً للمباراة المرتقبة للديوك في مستهل المشوار المونديالي، يوم الثلاثاء المقبل.

وتلعب فرنسا في مجموعة تضم أيضاً كل من الدنمارك وتونس، حيث تلعب في الجولة الثانية ضد رفاق كريستيان إريكسن، قبل أن تختتم دور المجموعات بمواجهة نسور قرطاج في الثلاثين من نوفمبر.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة