الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضربة موجعة لفرنسا .. كانتي يغيب عن كأس العالم 2022

رامي جرادات

21:10 14/10/2022

سبورت 360 – تلقى منتخب فرنسا ضربة موجعة بغياب نجولو كانتي نجم تشيلسي عن بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد أن تعرض لانتكاسة جديدة ستجعله يغيب عن الملاعب لفترة أطول من المتوقع.

وكان نجولو كانتي أحد أبرز نجوم منتخب فرنسا في كأس العالم 2022، وساهم بشكل مباشر في التتويج باللقب، لكن المدرب ديديه ديشان لن يكون قادراً على الاعتماد عليه في النسخة القادمة بقطر.

وتعرّض كانتي لإصابة قوية مع تشيلسي في أوتار الركبة خلال انطلاقة الموسم الحالي، وكان من المتوقع عودته إلى الملاعب في مطلع شهر نوفمبر القادم، لكن يبدو أن عملية الشفاء لم تسير على ما يرام.

منتخب فرنسا يخسر خدمات كانتي في المونديال

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن كانتي تعرض لانتكاسة جديدة في إصابته، ولن يكون قادراً على التواجد مع منتخب فرنسا في مونديال قطر، علماً أن المدرب ديديه ديشان سيعلن عن قائمة الفريق الرسمية في 9 من الشهر القادم.

وازدادت أنباء غياب النجوم عن كأس العالم 2022 في الأيام الماضية، وذلك بسبب ضغط المباريات الذي يعيشه اللاعبين منذ بداية الموسم. ومن أبرز الغيابات التي سنشهدها للإصابة هي رونالد أراوخو وباولو ديبالا ورييس جيمس، بالإضافة طبعاً إلى نجولو كانتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة