الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي يُرحب بعودة بنزيما لمُنتخب فرنسا على طريقته

محمد مصطفى

23:52 18/05/2021

سبورت 360- رحب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان ومُنتخب فرنسا، بعودة مُهاجم ريال مدريد كريم بنزيما للديوك الفرنسية من جديد بعد سنوات من الغياب.

وكان ديديه ديشان مُدرب المُنتخب قد أعلن اليوم عودة بنزيما من جديد لصفوف المُنتخب الذي يستعد للمُشاركة في بطولة اليورو هذا الصيف بعد أن كانت آخر مُشاركة لبنزيما بقميص الديوك في 2015.

مبابي مُتحمس لعودته للعب بجوار بنزيما

ونشر مبابي عبر حسابه على تويتر صورة تجمعه مع بنزيما بقميص المُنتخب الفرنسي، وعلق عليها مُشيراً لحرفين من اسمه هو وبنزيما KM و KB، مرفقاً بهم رمز شعلة النار للتعبير عن الحماس.

وكان بنزيما قد شارك في 81 مُباراة مع المُنتخب الفرنسي، وذلك في الفترة بين 2007 و 2015، قبل أن يبتعد عن الديوك على خلفية قضية فالبوينا الشهيرة.

وستُشكل عودة بنزيما للمُنتخب الفرنسي نقطة قوة إضافية لأبطال العالم قبل خوض غمار اليورو، حيث سينضم بنزيما للخط الأمامي للديوك الذي يضم نجوماً من الطراز الرفيع وعلى رأسهم مبابي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب فرنسا

مدرب الأهلي يختار بديل ماكسيمان أمام أبها.. وغموض موقف فيجا

جيسوس يضم سلمان الفرج لمواجهة النصر

سالم الدوسري خارج حسابات الهلال أمام النصر

الكشف عن قميص الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا

تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الترجي.. كولر يفاضل في مركزين

مواجهات الجمعة تميل للهلال ضد النصر

الأكثر قراءة