الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد العماني يعلن تعاقده مع التشيكي شيلهافي لتدريب المنتخب.. رسميًا

أحمد قنديل

15:14 01/02/2024

سبورت 360- أعلن مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة سالم بن سعيد بن سالم، ظهر اليوم الخميس، التعاقد رسميًا مع المدرب التشيكي ياروسلاف شيلهافي لقيادة الجهاز الفني للمنتخب العماني الأول، وذلك حت بداية من شهر فبراير الجاري عام 2026.

من هو سيلهافي مدرب عمان الجديد

وجرت مراسم توقيع العقد في مقر الاتحاد مع المدرب لياروسلاف شيلهافي صاحب الـ62 عاماً والذي سبق له تدريب عدد من الأندية التشيكية ومنتخب التشيك.

وحقق المدرب التشيكي العديد من النجاحات، أبرزها، بطل الدوري التشيكي في موسمه الثاني مع سلوفان ليبيرتس, بعد أن حل وصيفاً في سنته الأولى، وأيضا بطل الدوري التشيكي موسم 2017/2016 مع سلافيا براغ.

وعلى مستوى المنتخب التشيكي، تولى منصب المدير الفني عام 2018، وقاد منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوربا 2020، وتأهل معهم إلى بطولة أمم أوربا 2024.

ويأتي تعاقد مجلس إدارة الاتحاد مع ياروسلاف شيلهافي، لقيادة منتخب عمان في المرحلة المهمة القادمة المتمثلة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا 2027.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب عمان

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة