الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. التونسي نبيل معلول مدرباً لمنتخب سوريا

منى العوضي

13:30 08/03/2020

سبورت 360 – أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، عن وصول المدرب التونسي نبيل معلول إلى مدينة دمشق صباح اليوم الأحد، من أجل التوقيع معه لقيادة نسور قاسيون.

ونشر الاتحاد السوري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو للحظة وصول نبيل معلول لدمشق وفي استقباله رئيس اتحاد القدم حاتم الغايب وينتظر أن يتم توقيع عقد رسمي معه لتدريب المنتخب الأول.

نبيل معلول مدرباً لمنتخب سوريا

ويقود نبيل معلول منتخب سوريا خلفاً للمدرب فجر إبراهيم وسيكون التونسي أمام مهمة صعبة في الجولات المتبقية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا لعام 2023.

ويتصدر منتخب سوريا المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 15 نقطة بعد أن فاز بأول 5 جولات وهي المجموعة التي تضم الصين والفلبين وغوام والمالديف.

ويعد نبيل معلول أحد أبرز المدربين في قارة أفريقيا بعد تجربته الناجحة مع الترجي التونسي خلال الفترة من 2010 حتى 2013 والتي حقق فيها الثلاثية التاريخية “الرابطة التونسية وكأس تونس ودوري أبطال أفريقيا”.

كما تولى تدريب منتخب تونس الأول لكرة القدم في عام 2013 ووصل بالنسور إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا وخرج من دور المجموعات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب سوريا

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة