الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تونس تكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي وتنهي حلم مدغشقر

فريق سبورت 360

00:51 12/07/2019

موقع سبورت 360 – أكمل منتخب تونس عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفوز 3-0 على مدغشقر في ربع نهائي البطولة.

وعلى استاد السلام لم يجد نسور قرطاج صعوبة كبيرة في فرض أفضلية كبيرة على المنتخب حديث العهد بالبطولة القارية، ونجح في تشكيل خطورة دائما على مرماه وكاد يسجل من عدة فرص أبرزها تسديدة وهبي الخزري  التي تصدى لها الحارس في الشوط الأول ثم اصطدمت بالعارضة.

في الشوط الثاني لم يضيع منتخب تونس وقتا طويلا حتى تقدم بهدف عن طريق لاعب خط وسط الزمالك فرجاني ساسي الذي سدد كرة قريبة من المرمى اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى داخل الشباك في الدقيقة 52.

وما هي إلا 6 دقائق حتى استغل القائد يوسف المساكني حالة الارتباك لمدغشقر ليسجل الهدف الثاني، ويؤمن التقدم.

وفي الدقائق الأخيرة ضغط منتخب مدغشقر سعيا للتعويض لكنه لم ينجح في ذلك، ليؤمن المنتخب العربي الفوز، من هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من وهبي الخزري إلى نعيم السليتي بالدقيقة 93 ليسكنها الشباك.

منتخب تونس سيتقابل في نصف النهائي مع السنغال، على أن يلتقي الفائز منهما مع المتأهل عن مباراة الجزائر وكوت ديفوار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب تونس

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة