الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غضب تونسي ضد ثنائي الزمالك

فريق سبورت 360

14:13 23/11/2018

ذكرت تقارير صحفية تونسية أن هناك حالة من الغضب سواء على المستوى الجماهيري، أو على مستوى الجهاز الفني لنسور قرطاج من عدم التزام بعض لاعبي المنتخب “فنيا” من بينهم ثنائي الزمالك المصري حمدي النقاز الظهير الأيمن وفرجاني ساسي لاعب الوسط.

وأشارت صحيفة “الصريح” التونسية إلى أن ماهر الكنزاري مدرب منتخب تونس، وجه انتقادات لاذعة للثنائي النقاز وساسي، بداعي أنهما لم يتعاملا بجدية مع مباراة المغرب الودية التي حسمها أسود أطلس بهدف دون رد.

وقال الكنزاري في تصريحات للصحيفة التونسية إن النقاز وساسي ومعهما وهبي الخزري بدوا وكأنهم في جولة سياحية وليسوا في تجمع للمنتخب.

يذكر أن ساسي تحديدا تلقى انتقادات جماهيرية بسبب عدم التعاون مع زملائه وعدم تقديم الاداء المأمول منه في الفترة الأخيرة، علما بانه عاد للمشاركة مع منتخب تونس بعد فترة استبعاد إبان حقبة المدير الفني السابق فوزي البنزرتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب تونس

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

الأكثر قراءة