الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب تونس يُحدد موقف المساكني من المشاركة في كأس العالم 2018

أحمد تاضومانت

00:05 13/04/2018

قطع نبيل معلول ، المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم ، الشك باليقين ، وأكد استحالة مشاركة يوسف المساكني مع نسور قرطاج في نهائيات كأس العالم 2018 ، والمقرر إجراؤها على الأراضي الروسية الصيف المقبل .

وتلقى منتخب تونس والجماهير التونسية ضربة موجعة قبل أيام ، بتعرض النجم يوسف المساكني لقطع في الرباط الصليبي للركبة وتأكد غيابه عن مونديال روسيا .

وحسم نبيل معلول ، أمر مشاركة المساكني في المونديال ، بقوله : ” بدون شك إصابة المساكني ، ضربة موجعة وغير متوقعة ، من الصعب أن يلحق بالمونديال ، إصابته تحتاج إلى وقت كبير من أجل التعافي ” .

وتابع المدرب التونسي حديثه بالقول : ” المساكني عمره 27 عاماً ، إن شاء الله يكون متواجد في مونديال 2022 ، ويساهم في تأهلنا ويحمل شارة القيادة كالعادة ” .

وساهم يوسف المساكني ، مع منتخب تونس ، في الصعود لمونديال روسيا ، إذ لعب 4 مباريات في التصفيات مسجلاً 3 أهداف وصنع اثنين لزملائه .

وتخوض تونس ، التي تشارك في النهائيات للمرة الخامسة في تاريخها ، مباريات الدور الأول في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما .

فيديو مهم : لفتة رائعة بين كريستيانو رونالدو وبوفون

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب تونس

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

الأكثر قراءة