الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة نجم منتخب تونس قبل مواجهة كرواتيا

أحمد قنديل

23:14 23/03/2024

سبورت 360- أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، إصابة محمد الحاج محمود لاعب نادي لوغانو السويسري ومنتخب تونس، وذلك قبل خوض مباراة كرواتيا، في بطولة كأس العاصمة الإدارية بمصر.

استبعاد محمد الحاج لأسباب صحية

ويلتقي منتخب تونس مع كرواتيا في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، ويدير اللقاء الحكم الدولي المصري محمد معروف ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال والحكم الرابع محمود ناجي، إلى جانب محمد عادل حكم الفيديو “VAR” ومساعده وائل فرحان.

وأوضح الاتحاد التونسي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن اللاعب محمد الحاج محمود يغيب عن مباراة الليلة ضد كرواتيا، لأسباب صحية.

وأشار إلى أن اللاعب شعر بآلام على مستوى العضلة الضامة وبعد إجراء الكشوفات اللازمة أكد الإطار الطبي ضرورة خضوعه للراحة وعدم امكانية مشاركته في مباراة الليلة التي ستجمع منتخبنا الوطني بالمنتخب الكرواتي.

ويلتقي الفائز من مباراة تونس وكرواتيا مع منتخب مصر في نهائي كأس عاصمة مصر والمحدد له يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد فوز الفراعنة على نيوزيلندا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب تونس

نجم بلدية المحلة على رادار الأهلي للتعاقد معه في الصيف

وكيل ليفاندوفسكي يُحبط آمال برشلونة

وداع صامت في باريس سان جيرمان لكيليان مبابي!

بيريرا يكشف عن أهدافه مع الشباب وموقفه في الموسم الجديد

ماتيوس يرفض فليك ويُحدد المدرب المثالي لفريق بايرن ميونخ

نجم آخر يُعلن الرحيل عن باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة