الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب تونس يسقط في فخ التعادل أمام مالي.. فيديو

أحمد قنديل

02:14 21/01/2024

سبورت 360- تعادل منتخب تونس مع نظيره المالي، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب كورهورجو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والمقامة بكوت ديفوار.

أهداف مباراة تونس ومالي

وأفتتح منتخب مالي التسجيل في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، عن طريق اللاعب لاسين سينايوكو، بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ دفاع منتخب تونس، ثم سدد كرة غالطت حارس المرمى.

 

وأدرك منتخب تونس التعادل عن طريق اللاعب حمزه رفيعه في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، خطفها من الدفاع المالي وسددها مباشرة في الشباك.

 

وبهذه النتيجة يحتل منتخب مالي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب ناميبيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، أما تونس في المركز الثالث بنقطة، بينما يتذيل منتخب جنوب أفريقيا المجموعة بدون نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب تونس

أرسنال يُخطط للحصول على خدمات بيكفورد

الهزيمة أمام ريال مدريد ستكون مفيدة لدورتموند أكثر من الفوز !‏

ليفربول يحدد سعر بيع داروين نونيز

حالة وحيدة تُبقي جواو كانسيلو في برشلونة

موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 بين أوليمبياكوس وفيورنتينا

موعد نهائي الدوري الأوروبي 2024 بين باير ليفركوزن وأتالانتا

الأكثر قراءة