الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام هجومية هائلة لبلجيكا في تصفيات يورو 2020

حسين ممدوح

23:26 13/10/2019

موقع سبورت 360- يقدم المنتخب البلجيكي رفقة المدرب روبيرتو مارتينيز مستويات كبيرة للغاية تجعله من أبرز المرشحين للمنافسة على لقب كأس الأمم الأوروبية 2020 والتي ستقام الصيف القادم.

وفاز المنتخب بجميع مبارياته الثمانية في تصفيات كأس الأمم الأوروبية مسجلاً 30 هدفاً بينما دخل مرماه هدف واحد فقط، وهو أقوى هجوم في القارة العجوز في الوقت الحالي.

وكانت بلجيكا قد انتصرت في آخر مبارياتها بالتصفيات خارج ميدانها على حساب كازاخستان بهدفين نظيفين سجلهما ميشيل باتشواي وتوماس مونييه.

لوكاكو يصل للهدف الخمسين مع كتيبة مارتينيز

وأصبح المنتخب الذي يحتل صدارة تصنيف المنتخبات حسب الاتحاد الدولي هو أول منتخب يضمن التأهل للنهائيات بعد فوزها قبل ثلاثة أيام على منتخب سان مارينو بتسعة أهداف نظيفة، بينما ضمنت روسيا وإيطاليا أيضاً التأهل بعد منتخب الشياطين الحمر.

ومن ناحية أخرى وصل المهاجم روميلو لوكاكو للهدف رقم 50 على الصعيد الدولي ليصبح أول لاعب يسجل 50 هدف مع بلجيكا.

وتملك كرة القدم البلجيكية في الوقت الحالي العديد من المواهب الفذة في الخط الأمامي وعلى رأسهم القائد إيدين هازارد نجم ريال مدريد إضافة كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي وديريس ميرتنز مهاجم نابولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب بلجيكا

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

الأكثر قراءة