الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاكو يواصل تحطيم الأرقام القياسية التهديفية مع منتخب بلجيكا

00:41 12/06/2019

موقع سبورت 360 – نجح المهاجم البلجيكي العملاق روميلو لوكاكو في دك شباك المنتخب الإسكتلندي بهدفين في مباراة منتخب بلاده بلجيكا ضمن تصفيات يورو 2020.

روميلو لوكاكو الذي لا يعيش أفضل أيامه التهديفية في مانشستر يونايتد يعيش حالة معاكسة مع المنتخب البجلكيكي إذ رفع من رصيده التهديفي الإجمالي مع الشياطين الحمر (المقصود هنا بلجيكا وليس مانشستر يونايتد) إلى 48 هدف وهو الهداف التاريخي.

وفي آخر 23 لقاء شارك فيهم القاطرة البلجيكية استطاع أن يسجل 25 هدفاً وهو أكثر بثمانية أهداف كاملة عن أقرب منافس له في المنتخبات الأوروبية.

روميلو لوكاكو مرتبط وبشدة بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الموسم، وذلك في ظل رغبة أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان في الظفر بخدماته في سوق الانتقالات الحالي.

يُذكر أن مانشستر يونايتد رفض عرضين من إنتر ميلان لضم لوكاكو حتى الآن، الأول كان صفقة تبادلية مباشرة بين لوكاكو وإيكاردي والثاني كان إيفان بيريسيتش بالإضافة إلى مبلغ مالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب بلجيكا

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة