الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيلة مانشستر سيتي حاضرة بقوة في ربع نهائي كأس العالم 2018

نيرمين ماهر

22:27 04/07/2018

اشتدت حرارة المنافسة في نهائيات كأس العالم 2018 بعد بلوغ 8 منتخبات لدور ربع النهائي ووداع نجوم وفشل استكمال المشوار وتحقيق الهدف الأسمى البطولة بالصعود إلى منصات التتويج.

وعاش متابع كرة القدم ليلة صعبة بعد أن ودع  كريستيانو رونالدو وغريمه في الملاعب الأوروبية ليونيل ميسي المونديال من ثمن النهائي حينما فشلا في قيادة منتخب البرتغال والأرجنتين في عبور منتخب أوروجواي ومنتخب فرنسا.

ومن المقرر أن يشهد دور ربع النهائي من مونديال روسيا هيمنة لتشكيلة لاعبي الدوري الانجليزي الذي يتصدرها فريق مانشستر سيتي بعد أن وصل عدد لاعبيه إلى 11 لاعب يشاركوا مع منتخباتهم التي وصلت إلى هذا الدور.

وجاءت قائمة تشكيلة مانشستر سيتي في ربع نهائي كأس العالم كالتالي:” كيفين دي بروين -كومباني (بلجيكا) -إيدرسون -جابريل جيسوس-فيرناندينيو(البرازيل) – فابيان ديلف-جون ستونز-كايل ووكر-رحيم سترلينج (انجلترا) -بنجامين ميندي (فرنسا).

وفي المقابل يتواجد 9 لاعبين من مانشستر يونايتد يمثلون منتخباتهم في دور 8 وهم:” لوكاكو وفيلايني(بلجيكا) -ليندلوف(السويد) -باول بوجبا (فرنسا) -راشفورد -لينجارد -فيل جونز -اشلي يونج (انجلترا).

أما لاعبي توتنهام وهم:”هاري كين، روز، تريبيير، ديلي الي،داير (انجلترا) -توبي الديرفيرلد، فيرتونخن، ديمبلي(بلجيكا) –

وجاء عدد لاعبي تشيلسي”5 لاعبين ” وهم :” هازارد وكورتوا (بلجيكا) جاري كاهيل (انجلترا) -ويليان(البرازيل) -كانتي(فرنسا).

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب بلجيكا

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

الأكثر قراءة