الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف علق دي بروين على فوز بلجيكا أمام رومانيا؟

حسين زنون

02:43 23/06/2024

سبورت 360 – أكد كيفين دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لا يفكر في الاعتزال الدولي عقب بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، في ألمانيا، إثر قيادة منتخب بلاده، بلجيكا، للفوز على رومانيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال دي بروين في تصريحات صحفية عقب اللقاء” ألعب للمنتخب منذ 10 سنوات، وأملك معرفة كبيرة أريد نقلها للاعبين الأصغر سناً، ولكني لم أقرر بعد متى سأعتزل”.

دي بروين يثني على لوكاكو: ليس أنانياً

وعن عودة بلجيكا لسكة الانتصارات، قال” أعتقد أن الفارق الوحيد بين مباراة اليوم والمباراة الأولى (ضد سلوفاكيا) أننا أصبحنا نجد يوري وأمادو بشكل أسهل، وهذا سمح لنا بخلق وضعيات 4 لاعبين ضد 3، هناك العديد من المميزات والعيوب في أي خطة، ولكن علينا السير وفقاً لما يقوله المدرب”.

وأضاف نجم بلجيكا” نملك الشغف والطاقة، وكلما استحوذنا على الكرة، يكون ذلك في صالحنا، لن أدخر جهداً لمصلحة هذا الفريق، وأهم شيء أننا نصنع الفرص، نعم كان يمكن استغلالها بصورة أفضل، لكن الأهم هو الاستمرار في الصناعة”.

وعن روميلو لوكاكو، قال” ظهر بشكل رائع اليوم، هو ليس لاعباً أنانياً، اليوم صنع هدف تيليمانس، بالنسبة لي أراه يقدم بطولة رائعة”.

وبخصوص الخسارة من سلوفاكيا، قال” لم أكن أشعر بالقلق بعد الخسارة، لأننا لعبنا بشكل جيد، نعم كان هناك بعض الأخطاء ولم نسجل، إلا أننا لم نكن فريقاً سيئاً، واليوم استحقينا الفوز وهو شيء يسعدني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب بلجيكا

اختبارات عضلية لـ نيمار قبل انضمامه لمعسكر الهلال

نجم ألمانيا يرفض أرسنال وليفربول لأجل السيتي

مساعد كاسترو يعلن رحيله عن النصر.. رسميًا

ليفربول جاهز للمغامرة وتقديم عرض لضم نجم نيوكاسل

ياسر حمد يعلن رحيله عن الزمالك رسميًا.. فيديو

غدًا.. الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تحضيرًا للموسم المُقبل

الأكثر قراءة