الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر بلجيكا وكندا: باتشواي يقتنص هدفاً رائعاً للشياطين الحمر.. فيديو

حسين زنون

23:56 23/11/2022

سبورت 360 – اقتنص ميتشي باتشواي هدفاً رائعاً لمنتخب بلجيكا في الوقت القاتل من الشوط الأول لمباراة الشياطين الحمر ضد كندا، مساء الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة كأس العالم 2022 في قطر.

ونجح باتشواي في وضع بلجيكا في المقدمة بهدف متأخر، جاء في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، بعد ضغط هائل من طرف منتخب كندا، الذي شكل خطورة على مرمى تيبو كورتوا في الفترة الأولى.

وكانت كندا على وشك التقدم على رفاق كورتوا بعدما تحصل المنتخب الكندي على ركلة جزاء، انبرى لها نجم بايرن ميونخ الألماني، ألفونسو ديفيز، لكنه فشل في ترجمتها إلى هدف في الدقيقة 11.

واستغل باتشواي هفوة في دفاع المنتخب الكندي ليتلقى تمريرة من المدافع توبي ألديرفيريلد بالخط الخلفي، ليجد نفسه في مواجهة حارس مرمى كندا، بعدما تحرك صوب الكرة، ليطلق تسديدة صاروخية تهز الشباك بنجاح في الدقيقة 44.

شاهد هدف باتشواي في مباراة بلجيكا وكندا اليوم

لمتابعة تفاصيل أكثر لمباراة بلجيكا وكندا اليوم اضغط هنا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب بلجيكا

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

الأكثر قراءة